mmlka-alkuwait
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بعض الطرائف اللي تخص الطلاب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
google
الإدارة
الإدارة

ذكر عدد الرسائل : 801
المزاج : بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Sick10

بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Empty
مُساهمةموضوع: بعض الطرائف اللي تخص الطلاب   بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:28 pm

(1)_ الله يشفيك _

طالب جامعي دخل الامتحان فوجد الاسئله صعبه ولم يستطع الاجابه عليها فكتب على الورقه : ( انا تعبان يادكتور ) وعندما ذهب للبحث عن النتيجه وجد مكتوب امام اسمه ( سلامتك : الله يشفيك ياراااسب ).

(2)_ هتشووووووووووا _

طالب يقول في امتحان اخر العام لمادة الجغرافيا جاءنا سؤال عن اكبر الجزر في اليابان . وكانت الاجابه (( جزيرة هنتشو )) ولكن الاجابه ذهبت من عقلي تماما وبع محاولات يائسه لتذكر الاجابه اذا بأحد زملائي في القاعه يعطس بصوت عالي (( هتشوووووا ...)) فتذكرت الاجابه على الفور .

(3)_ ناجح لكنه راسب _

طالب اسمه (محمد عوض ) ذهب ليرى النتيجه هل هو في قائمة الناجحين ام لا ؟ ؟؟؟ فبحث عن اسمه فوجد محمد سعيد ومحمد كرامه ومحمد سالم ، ولم يجد اسمه فكان عندما يسألها صحابه عن نتيجته يقول لهم انا ناجح لكن ابوي راسب .

(4)_ انت الخسران _

احد الشباب عندما كان في المرحله الابتدائيه قام المدرس يسحب ورقة الاختبار منه . وطلب الطالب من المدرس ان يعيدها فرفض ولما يئس الطالب قال بصوت عالي احسن انت الخسران ) .

(5)_ انظر الكتاب _

وانا في في الصف السادس الابتدائي كان هناك سؤال (( اكمل الفراغ )) وكنت مستعجلا في الاجابه التي كنت اعرفها والتي لااعرفها اكتب في الفراغ (( انظر الكتاب )).

(6)_ مساوئ النوم _

في احد ايام الامتحانات وبعد ان انتهيت من اجابه كل الاسئله وضعت رأسي على ورقة الاجابه وغفوة لمده قصيره لأ تفاجأ بعد الاستيقاظ بأن لعابي قد سال فوق ورقة الاجابه والحمد لله انها لم تكن غفوه طويله .

(7)_ ترانا نعرف نقرأ _

حكي صديقي انا كان في لجنة الاختبار وقد انتهى كل الطلاب من الحل وسلموا اوراقهم وخرجوا من اللجنه وبقي طالب واحد معروف بمستواه التدني . وعندما اقترب الوقت من الانتهاء طلب احضار مدرس الماده ظنا منه ان المدرس قرأ للطال السؤال الصعب ، فقال الطالب ( ترانا نعرف نقرأ ، انا اريد الاجابه ))

منقوووول
ملكة الاحساس
المدير
المدير

انثى عدد الرسائل : 663
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : بعض الطرائف اللي تخص الطلاب 510

مُساهمةموضوع: رد: بعض الطرائف اللي تخص الطلاب   بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 6:21 pm

(7)_ ترانا نعرف نقرأ _

حكي صديقي انا كان في لجنة الاختبار وقد انتهى كل الطلاب من الحل وسلموا اوراقهم وخرجوا من اللجنه وبقي طالب واحد معروف بمستواه التدني . وعندما اقترب الوقت من الانتهاء طلب احضار مدرس الماده ظنا منه ان المدرس قرأ للطال السؤال الصعب ، فقال الطالب ( ترانا نعرف نقرأ ، انا اريد الاجابه ))

لووووول

يعطيك العافيه
https://mmlka-alkuwait.yoo7.com
google
الإدارة
الإدارة

ذكر عدد الرسائل : 801
المزاج : بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Sick10

مُساهمةموضوع: رد: بعض الطرائف اللي تخص الطلاب   بعض الطرائف اللي تخص الطلاب Emptyالأربعاء ديسمبر 10, 2008 7:37 pm

ملكة الاحساس كتب:
(7)_ ترانا نعرف نقرأ _

لووووول

يعطيك العافيه

الله يعافيج

يسلمووو عالمرور الطيب

بعض الطرائف اللي تخص الطلاب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟‏
» كيف تصل اللي التفوق والامتياز
» اللي يوصل رقم 10 هو ملك او ملكة المنتدى
» اللي يوصل رقم 5 يقول 3 اعضاء يحبهم